مع انطلاق الموسم السياحي..حملة نظافة جهوية في المنستير


مصدر الصورة

في إطار مواصلة حملات النّظافة بكافّـة مدن ومناطق الولايـة وتزامنا مع انطلاق الموسم السيّاحي والصّيفي ، أشرف المعتمد الأوّل المُكلّـف بتسيـير شؤون ولايـة المنستيـر، عـيــسى موســى، صباح اليوم الخميس 4 جويلية 2024، على حملة نظافة جهوية بحضور عدد من المسؤولين المحليين.

واطّـلع المعتمد الأوّل على عملية تنظيف الساحات ورفع فواضل البناء وتقليم الأشجار وكنس الأتربة التي تأتي في إطار حملة نظافة جهوية متواصلة لتشمل كامل أحياء المدينة بمشاركة بلدية المنستير وعدد من البلديات المجاورة إلى جانب الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان والوكالة الوطنية للتصرف في النفايات.

كما كانت مناسبة للتأكيد على أنّ النظافة هي حقّ لكلّ مواطن وهي مسؤولية الجميع وتُعتبر عنصرا هاما للجذب السياحي والترويج للوجهة التونسية، مُشيرا إلى أنّ النظافة أصبحت من أهمّ عناصر تقييم الوجهة السياحية داعيا إلى ضرورة مواصلة هذه الحملات بتظافر مجهودات الجميع من إدارات وبلديات وخواص ومقاولين وباعثين عقاريين ومواطنين.

كما دعا المعتمد الأوّل أيضا، إلى ضرورة انخراط مهنيي القطاع السياحي في مختلف حملات التنظيف ودعم مجهودات الدولة الهادفة إلى العناية بالبيئة وجمالية المحيط.

هذا وتتواصل هذه الحملات لتشمل كافة مناطق الولاية في إطار معاضدة المجهودات اليومية للبلديات حفاظا على نظافة وجمالية المدن.


إقرأ أيضا