النجم الساحلي : تطورات جديدة بخصوص فرع كرة الطائرة


مصدر الصورة

نشرت منذ قليل اللجنة المستقلة لفض النزاعات في النجم الرياضي الساحلي بلاغا على صفحتها الرسمية بالفايسبوك أكدت خلاله على قامت بخلاص أجرة شهرية للاعبي و الإطار الفني لفرع الكرة الطائرة و تواصل سعيها لإيجاد تمويل لفروع رياضة القاعات في إنتظار تنظيم لقاء بفرعي كرة اليد و السلة .

و في ما يلي كامل نص البلاغ :

يهم اللجنة المستقلة لفض النزاعات اعلام الجماهير العريضة للنجم الرياضي الساحلي انه تم الالتقاء باللاعبين و الاطار الفني لفرع الكرة الطائرة و مدّهم بأجرة شهر (34 ألف دينار) تم توفيرهم من قِبَل السّيّد سليم 1925.

في هذا السياق، تتقدم اللجنة المستقلة لفض النزاعات بجزيل الشكر و الامتنان للسيد سليم 1925 لوقفته التاريخية مع فريقه في هذه المرحلة الصعبة. كما تثمن اللجنة العطاء الغزير لفرع كرة الطائرة خلال الموسم المنقضي و ذودهم على ألوان النادي بكل رجولة مما جلب لهم محبة و احترام جميع الأطراف، علمًا وان اللاعبين و الاطار الفني قرروا المساهمة في حملة فض النزاعات من خلال اقتناء 22 بطاقة ايتواليست للأبد بمبلغ جملي 1100 دينار.

في الختام، تؤكد اللجنة على سعيها لمساندة فروع الصالة و ايجاد طرق تمويل لفروع كرة الطائرة، كرة السلة و كرة اليد حتى تعود الى منصات التتويج في موسم المائوية، كما لا يفوتنا تقديم أسمى عبارات الاحترام لفرعي كرة السلة و كرة اليد لدفاعهم على ألوان الفريق رغم الصعوبات المادية و نؤكد أنه سيتم تنظيم لقاءات مع هاذين الفرعين في الايام القادمة على غرار اللقاء الذي نُظّم مع فرع كرة الطائرة.


إقرأ أيضا