منال سلامة ترد على منتقدي فيديوهاتها مع ابنتها على تيك توك: كلنا بنضعف أمام رغبة أولادنا

الشروق إقرأ على الشروق شارك الخبر

مصدر الصورة

ردت الفنانة منال سلامة، على الانتقادات التي طالتها مؤخرًا من البعض على خلفية ظهورها في فيديوهات عبر تطبيق «تيك توك» مع ابنتها أميرة، قائلة إن مشاركتها جاءت استجابة لرغبة ابنتها.

وأوضحت خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «ETC» مساء الثلاثاء، أن الأبناء هم نقطة ضعف أي أم أو أب، قائلة: «على قد ما في ناس انبسطت من الفيديوهات، في ناس استنكرتها وقالوا: إنتي فكرتي إزاي؟ كنتي عاقلة؛ لكن أنا لسه عاقلة على فكرة».

وتابعت: «أنا بحب أولادي وكلنا بنضعف مع أولادنا، هو الموضوع كله فيديوهين أو ثلاثة، مش كل يوم بنعمل فيديو، مش داخلين الحكاية كمصدر رزق».

وكشفت عن أن ابنتها أقنعتها بالمشاركة بطريقة لطيفة، مؤكدة: «أنا من الآخر بلعب من بنتي وعايزة أبسطها، متسائلة: «كل الناس بتعمل فيديوهات بتيجو عندنا وتستنكروا؟ يا جماعة إحنا بنلعب، أنا مبعملش الحكاية علشان تدخلي فلوس نهائي، أنا والله ما عندي فكرة اللي بيكسبوا فلوس من التيك توك بيكسبوها إزاي».

وأشارت إلى أنها في البداية كانت ترفض مشاركة ابنتها على «تيك توك»، مردفة: «لكن دي أدوات العصر وكل عصر له لغته».

وأكدت الفنانة منال سلامة، أنها ربت أولادها على تحمل المسؤولية، مشيرة إلى أن ابنتها أميرة شخصية مسؤولة للغاية.

ووجهت رسالة لمنتقديها قائلة: «بطلب منهم كل واحد يركز في ورقته، فكرة نقد الناس عمال على بطال فكرة تأذي صاحبها أساسًا لأنه بالتأكيد لن يستمتع بما يفعله.. الكلمة نور وبعض الكلمات قبور إن لم تع أن الكلمة التي تقولها، الكلمة يا بتجرح بني آدم وبالتالي أنت تتحمل وزر كبير، أو بترفع معنوياته وبالتالي تنول ثواب كبير، فكر في نفسك لأن اللي بتقوله هيرجع لك سواء بالخير أو الشر».

الشروق إقرأ على الشروق شارك الخبر

إقرأ أيضا