آخر الأخبار

تتويج المبادرة التربوية لمدرسة عراق الشباب “قصة مكان”-لتوثيق الموروث الفحماوي

شارك الخبر
مشروع قصة مكان هو مشروع تربوي اجتماعي قِيَمي ومجتمعي من الدرجة الأولى جاء ليسلط الضوء على قصص أماكن وأحياء فحماوية نرفض ان تكون قصصها وتاريخها في دائرة خطر النسيان، لذا وجب علينا الحفاظ على هذا الموروث الفحماوي من خلال توثيقه واحيائه من جديد…من خلال المشروع عمل نخبة من طلابنا الأعزاء في الصفوف الرابعة والخامسة على احياء هذا الموروث من خلال العودة الى واقع وتاريخ بعض الأماكن المختارة في أم الفحم وضواحيها بهدف الحفاظ على موروثنا بكل تفاصيله التي كانت في الماضي.
ادارة مدرستنا المتمثلة بالمربية سهى محاجنة تتقدم بشكرها الكبير لطاقمنا العزيز الذي عمل جاهدا على نجاح المشروع، شكرا لمركز التربية الاجتماعية الاستاذ رضوان اغبارية والطاقم المرافق له بالتخطيط والتنفيذ واخراج هذا العمل الى حيّز التنفيذ، وما أكثر الداعمين والمساندين والمبدعين في مدرستنا من معلمين ومعلمات أبّوا الا ان يكونوا شركاءًا فعّالين في النجاح.
والشكر الكبير والكبير جدا لطلابنا المميزين المتألقين الذين أبدعوا وتألقوا في مبادرتنا التربوية…فكل الحب لكم طلابنا، وكل التحية لذويكم على متابعتهم الدائمة ودعمهم المستمر.
كل التحية ايضا لضيوفنا الكرام الذين ساهموا في نجاح المبادرة التربوية من خلال اتاحة الفرصة لطلابنا بالتعرف على موروثنا الفحماوي من خلال الزيارات الميدانية والمقابلات الغنية بالمضامين القيّمة. فكل الشكر لهم…
الشكر موصول ايضا لجميع ضيوفنا الذين شاركونا هذا اليوم: د.سمير محاميد رئيس بلدية ام الفحم، المربية ماري اغبارية-مديرة قسم الابتدائيات في بلدية أم الفحم، لجنة أولياء امور الطلاب برئاسة السيد ممدوح محاجنة، السيد احمد يوسف رئيس اللجنة المحلية، واهالي الطلاب الذين مثّلوا كافة الصفوف في المبادرة.

 

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا