آخر الأخبار

توثيق : الاعتداء على رجل وطعنه في القدس بسبب خلاف على ركن سيارة

شارك الخبر

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

مكافحة العنف في المجتمع العربي- بسبب خلاف حول ركن لسيارة، تم الاعتداء على رجل وطعنه في يده. حيث تم إلقاء القبض على المشتبه على يد افراد شرطة لواء القدس.تم إنهاء التحقيق صباح اليوم، حيث قدمت الشرطة ضدة لائحة إتهام ضده

تم تلقي بلاغاً في مركز شرطة شاليم في لواء القدس في بداية الشهر، حول حادث اعتداء وطعن وقع في حي العيسوية شرقي القدس.

مع تلقي البلاغ حول حادث العنف على خلفية جنائية، حيث تم فتح تحقيق في مركز شرطة شالم.
كشف التحقيق في الشرطة في القضية أن صاحب الشكوى وصل إلى متجر في الحي، ومن ثم نشب شجار بين صاحب الشكوى والمشتبه بشأن ركن السيارة. وفي مرحلة ما، قام المشتبه بسحب سكين وحاول طعن الضحية في الجزء العلوي من جسده، حيث قام الضحية بحماية جسده بيديه وتعرض بالفعل للطعن في يده اليمنى. ونتيجة للطعن، احتاج الضحية لتلقي العلاج الطبي.

في إطار التحقيق في الشرطة، تم تنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات ، بهدف التعقب خلف المشتبه والقاء القبض عليه.

في يوم 22.6.24 تم القاء القبض على المشتبه للإشتباة بجريمة الطعن على يد افراد مركز شرطة شاليم، ومن ثم إحالته إلى التحقيق.

تم تمديد توقيف المشتبه، وهو من سكان العيسوية في الأربعينيات من عمره، من حين آخر في المحكمة.
بعد جمع الأدلة والبينات ضده، قدمت النيابة الجنائية لشرطة في لواء القدس هذا الصباح لائحة اتهام ضده للإشتباه بالاعتداء وحيازة سكين وأكثر من ذلك.

تعتبر الشرطة أن العنف من أي نوع كان أمر خطير، وسنواصل العمل ضد المشتبهين المتورطين في إرتكاب أعمال العنف الخطيرة، بهدف تقديم المجرمين الذين يمسون بالآخرين إلى العدالة من أجل الحفاظ على الأمن وسلامة العامة.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا