مواعيد مباريات اليوم الاثنين في "يورو 2024".. القنوات الناقلة


مصدر الصورة

تتواصل مساء اليوم الاثنين، مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة في ألمانيا حيث تقام مباراتان حاسمتان.

وفي ما يلي برنامج مباريات الاثنين في يورو 2024 بتوقيت مكة الكرمة وموسكو:

المجموعة الثانية

كرواتيا X إيطاليا – 10 مساء - beIN Sports HD 1 Max

يلتقي منتخب كرواتيا مع إيطاليا على ملعب "ريد بول أرينا"، ويسعى كلاهما لتحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وستكون المباراة متاحة على قنوات أخرى غير عربية متوفرة على الأقمار الأوروبية، أمثال "M6 France, Sport TV1 Portugal, Rai 1".

ألبانيا X إسبانيا – 10 مساء - beIN Sports HD 2 Max

ويواجه منتخب ألبانيا منافسه إسبانيا، ويستهدف فريق اللاروخا تحقيق الفوز الثالث على التوالي وإنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة.

ويمكن كذلك متابعة هذه المباراة عبر القنوات التالية حول العالم:

,VE La 1 HD Spain, ZDF Germany,TRT 1 HD Turkey,STV HD UK

1 TV Georgia

وفي ما يلي ترتيب منتخبات المجموعة الأولى (B) بعد الجولة الثانية لـ"يورو 2024":

إسبانيا – 6 نقاط.

إيطاليا – 3 نقاط.

ألبانيا – 1 نقطة.

كرواتيا – 1نقطة.

يذكر أنه يشارك في البطولة الأوروبية 24 منتخبا، بينها منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتضم كل مجموعة 4 منتخبات.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف.

ويقام دور ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في 14 يوليو القادم.

المصدر: RT


إقرأ أيضا