يوسف أبو جعفر: مقلق أن تجري هذه الاعتداءات دون أن نعرف الأسباب

الشمس إقرأ على الشمس شارك الخبر

كانت الليلة الماضية ليلة حافلة بالأحداث المقلقة في مدينة رهط، حيث قتل شخص طعنًا في شجار، وألقيت قنابل على القصر الثقافي وعلى منتزه الغدير الذي تفعله الشركة الاقتصادية التابعة لبلدية رهط.

معلومات غير مؤكدة

وحول الموضوع كان لنا حديث مع نائب رئيس بلدية رهط يوسف أبو جعفر. وقال أبو جعفر إنّ لا معلومات مؤكدة عن الشجار الذي حصل بالأمس، والذي أدى إلى مقتل شخص، والذي شمل أيضًا استهدافًا للقصر الثقافي ولمتنزه الغدير الذي تفعله الشركة الاقتصادية في مدينة رهط، وإطلاق قنابل عليه. وقال إنّه لا خلاف حول تفعيل القصر الثقافي، وهو ما يقلق وما يخيف، لأنّنا لو عرفنا أسباب الاستهداف لعرفنا كيف نتوجه إلى حل القضية.

أحداث مقلقة

وقال إنّه من المقلق ما حصل في رهط بالأمس، القتل والمس بالمؤسسات العامة في المدينة، دون معرفة الأسباب والدوافع، التي إن عرفت يمكن التوجه نحو حل الموضوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس إقرأ على الشمس شارك الخبر

إقرأ أيضا

أخبار عالميّة

بايدن بتغريدة: أنا مريض