الشرطة الإسرائيلية تعتقل شخصًا بشبهة غسل الأموال وتزوير الفواتير

الشمس إقرأ على الشمس شارك الخبر

مصدر الصورة

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال شخص من قرية جسر الزرقاء بشبهة غسل الأموال وتزوير الفواتير بمبلغ يقدر بنحو مليون شيكل.

وقد ضبطت الشرطة المبلغ المذكور خلال تفتيش منزل ومحال تجارية تعود ملكيتها للمشتبه به في جسر الزرقاء.

وبحسب ادعاءات الشرطة، فأنها "تشتبه بأن الرجل ضالع بقضايا تتعلق بالسلاح والمخدرات، وهو يمتلك عددا من المصالح التجارية بهدف تبييض الأموال، وخلال التفتيش تم ضبط نحو مليون شيكل نقدا، وعلب سجائر مهربة بقيمة حوالي 40 ألف شيكل، بحيث تم اقتياد المشتبه به للتحقيق ".

وأوضحت الشرطة أنه "داهمت قوات محطة جسر الزرقاء في منطقة الساحل، الليلة الماضية، بالإضافة إلى أفراد من خفر السواحل والجيش الإسرائيلي، شخصًا من سكان البلدة، إذ يمتلك العديد من الشركات المشتبه في قيامها بسلوك اقتصادي غير قانوني لغسل الأموال وفعالية الحظر النقدي".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس إقرأ على الشمس شارك الخبر

إقرأ أيضا