إصابة شخصين بجروح خطيرة برصاص الشرطة في طرعان

الشمس إقرأ على الشمس شارك الخبر

مصدر الصورة

أصيب شخصان بجروح خطيرة بعد إطلاق النار عليهما من قبل أفراد الشرطة، ووفقًا لبيان صادر عن الشرطة صباح اليوم الثلاثاء، فإن الحادث وقع عقب إطلاق نار على منزل مأهول ومطاردة بوليسية في القرية.

وفي تفاصيل البيان، ذكرت الشرطة أن "خلال الليلة، قام أفراد شرطة الشمال بنشاط في قرية طرعان لضمان أمن وسلامة السكان. خلال النشاط، لاحظ أفراد الشرطة اثنين من المشتبه بهم يركبان مركبة رباعية الدفع (تراكتورون) وقاما بإطلاق النار بكثافة على منزل بداخله عائلات وأطفال، إذ قام أفراد الشرطة بالرّد السريع وأطلقوا النار على المشتبهين المسلحين اللذين فرا في النهاية من مكان الحادث على متن المركبة الرباعية".

وبعد فترة وجيزة، ورد بلاغ عن إصابة شخصين بجروح خطيرة نتيجة لإطلاق النار، حيث تم نقلهما إلى غرفة الطوارئ في المستشفى الإيطالي بالناصرة. وفور وصول الشرطة إلى المستشفى، تم اعتقال المشتبه بهما وهما من سكان العزير وطرعان، بشبهة تورطهما في إطلاق النار.

وتم فتح تحقيق في الحادثة من قبل قوات منطقة الشمال، حيث أجريت عمليات تفتيش واسعة في المنطقة بمساعدة مروحية من التشكيل الجوي للشرطة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس إقرأ على الشمس شارك الخبر

إقرأ أيضا