آخر الأخبار

الشرطة : اعتقال 3 اشخاص من القدس بشبهة الاعتداء على زوجاتهم

شارك الخبر

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

هاجموا زوجاتهم وأصابوهم بكدمات في ثلاث حالات مختلفة الليلة الماضية في شرقي القدس، حيث ألقت شرطة لواء القدس القبض عليهم.

قام افراد شرطة مديرية كيدم لواء أورشليم القدس بفتح تحقيق الليلة الماضية، في ثلاث حالات عنف مختلفة، حيث تم إلقاء القبض على المشتبهين الثلاثة بتورطهم بهذة الجرائم، ومن ثم تمت احالتهم الى التحقيق. المشتبهين وهم من سكان شرقي أورشليم القدس، حيث قاموا بمهاجمة زوجاتهم، وعلى ما يبدو بعد شجار نشبت بينهم.

كشف التحقيق الذي اجي في مركز شرطة عوز في إحدى الحالات أن المشتبه، وهو من سكان أبو طور في الثلاثينيات من عمره، حيث قام بالإعتداء على زوجته، وكسر يدها وفي أعقاب الحادث احتاجت المرأة إلى تلقي العلاج طبي في المستشفى.

في حالة أخرى، قام مشتبه في الثلاثينيات من عمره، من سكان جبل المكبر، هدد زوجته وهاجمها وشد شعرها وكسر أظافرها، وكسر هاتفها الخلوي الذي حاولت به طلب المساعدة.

سرعان ما وصل افراد مركز شرطة عوز إلى مكان الحادث، وعندما حاولوا إلقاء القبض على المشتبه، قام بمقاومة افراد الشرطة حتى تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة.

في حاله أخرى، القى افراد شرطة مركز شرطة النبي يعقوب الليلة الماضية مواطنا في بيت حنينا في الأربعينيات من عمره، للإشتباه با
بإعتدائه على زوجته التي كانت في الشهر الخامس من الحمل، مما أدى إلى إصابتها بكدمات، وفي هذه الحالة أيضا كانت المرأة بحاجة إلى تلقي العلاج طبي.

تم اليوم احالة المشتبهين الثلاثة الذين تم توقيفهم على يد افراد الشرطة إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفهم. وبعد انهاء جلسة الاستماع في قضية اثنين منهم بعد أن وافقت المحكمة على طلب الشرطة، ومددت توقيفهما على ذمة التحقيق، ومن المتوقع أن يتم عقد جلسة في قضية المشتبه الآخر في الساعات القليلة القادمة.

تأخذ شرطة إسرائيل العنف بجميع أشكاله على محمل الجد، وستواصل العمل ضد حالات العنف بشكل عام، وحالات العنف الاسري بشكل خاص، بهدف تقديم مرتكبي الجرائم إلى العدالة، وحماية النساء اللاتي وقعن ضحايا لأعمال العنف. عنف.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا