بعد أن كان هدفه سببا ببقاء هـ. الطيرة في الدرجة الأولى | مصطفى شيخ يوسف : ‘أنا مخلص للفريق الذي ألعب في صفوفه‘

بانيت إقرأ على بانيت شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


الحدث الأبرز في مباراة الاختبار للارتقاء للدرجة الممتازة بين هبوعيل الطيرة ممثل الدرجة الأولى وهبوعيل كفار سابا كان الهدف الذي سجله ابن مدينة الطيبة

مصطفى شيخ يوسف المعروف باللقب " صطوف "، في الدقيقة الخامسة من فترة التمديد الأولى بعد ان انتهى اللقاء بوقته الأصلي بدون اهداف. الالاف توافدوا الى ستاد " شلومو بيتواح " في بيتح تكفا لمناصرة هبوعيل الطيرة من الجليل وحتى النقب. ورغم ظهور الفريق الطيراوي بصورة لائقة الا ان الخبرة والتجربة للاعبي كفار سابا والسماح بمشاركة لاعبين أجانب رجحت كفة فريق كفار سابا الذي خطف هدفا استصعب الفريق الطيراوي في ادراك التعادل.

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي ونائبه وليد ناصر ومدير عام الفريق عبد المنان التيتي يعدون ان يعوضوا هذا الجمهور الذي اخلص للفريق بالارتقاء من المرتبة الأولى في الموسم القادم وذلك باعداد فريق منافس من اجل ذلك. 
عبد المنان التيتي قال أيضا:" لا اعتبر الخسارة خيبة امل بمعناها الكبيرة ولكن جعلنا الجمهور يعيش عشرين يوما من الاحلام، عندما كان نجاح الفريق هو المطلب وواجبنا مع الأشخاص الذين تجندوا لمساندة الفريق الى تعويض هذا الجمهور بالارتقاء للدرجة الممتازة في الموسم القادم".

مصطفى شيخ يوسف: " تأثرت لكون هدف سبب نجاح فريقي "

من جانبه قال لاعب هبوعيل كفار سابا مصطفى شيخ يوسف:" انا مشجع لكل الفرق من المجتمع العربي لعبت في العديد من الفرق وأخلص للفريق الذي العب في صفوفه. انا سعيد بنجاحي في المباراة مع كل حبي واحترامي لأهلي في الطيرة وللجمهور العربي من كل مكان، وامل ان يكون النجاح حليفهم دائما".


مصدر الصورة

 تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما





















لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
بانيت إقرأ على بانيت شارك الخبر

إقرأ أيضا

أخبار عالميّة

بايدن بتغريدة: أنا مريض