آخر الأخبار

الشرطة: اعتقال فلسطينيين تواجدا في القدس بشكل غير قانوني وبحوزتهما أدوات سطو

شارك الخبر

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

مكافحة الشرطة ضد مجرمي الممتلكات: الليلة، من خلال نشاط قامت به شرطة لواء القدس في جنوبي القدس تم إلقاء القبض على فلسطينيين اثنين يقيمان بشكل غير القانوني، وبحوزتهما أدوات سطو، حيث تمت احالة المشتبهين إلى تحقيق في الشرطة.

الليلة، ومن خلال نشاط قام به افراد مركز شرطة عوز في لواء القدس في الأحياء الجنوبية للمدينة، لاحظ افراد الشرطة مشتبهين اثنين أثاروا شكوك افراد الشرطة.

وأثناء فحص المشتبهين، وتفتيش الشرطة لسيارتهم، قام أحد المشتبهين بإلقاء عبوة تستخدم لاقتحام السيارات، بالإضافة إلى ضبط عبوة أخرى على جسده.

تم إلقاء القبض على المشتبهين، ومن ثم احالتهما إلى التحقيق في مركز شرطة عوز، بهدف استكمال التحقيق والتعرف على هويتهما. تبين لاحقاً من التحقيق انهما فلسطينيين في العشرينيات من عمرهما، من سكان رام الله، ويقيمان في إسرائيل بشكل غير القانوني. وفي نهاية التحقيق تم توقيفهما. ومن ثم تمت احالتهما إلى المحكمة هذا الصباح حيث تم تمديد توقيفهما حتى يوم 24/6/3.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات، أيا كانوا، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته. وسيواصل افراد الشرطة في كل الأوقات بنشاط الإحباط ومنع، وإلقاء القبض على المجرمين والتحقيق معهم وتقديمهم إلى العدالة.

الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا