آخر الأخبار

محمد صلاح: النجم المصري يلمح إلى البقاء في ليفربول بعد تعيين المدير الفني الجديد

شارك الخبر

ألمح النجم المصري محمد صلاح إلى بقاءه في نادي ليفربول الموسم المقبل، بعد تعيين آرني سلوت مديرا فنيا جديدا للفريق.

وكان ليفربول قد رفض عرضاً من نادي الاتحاد السعودي في سبتمبر/أيلول الماضي لضم صلاح مقابل 150 مليون إسترليني، وعادت تقارير للإشارة إلى إمكانية رحيل النجم المصري إلى السعودية.

وسجل صلاح 25 هدفاً في 44 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، لكن البطولة الوحيدة التي حصل عليها ليفربول في الموسم الأخير لكلوب كانت كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وقال صلاح: "نعلم أن الألقاب هي أهم ما في الأمر، وسوف نفعل كل ما في وسعنا من أجل أن نفوز بها الموسم المقبل".

وأضاف: "جمهورنا يستحق، وسوف نقاتل بكل ما أوتينا من قوة".

ويتبقى عام من عقد صلاح مع ليفربول. لكن بعد رفض النادي الإنجليزي عرض الاتحاد، قال مدير الكرة في الدوري السعودي مايكل إيمنالو إن "الباب لم يُغلق بعد" أمام اللاعب المصري.

وهناك قائمة طويلة من نجوم كرة القدم العالميين الذين انتقلوا إلى أندية في الدوري السعودي على مدار السنة ونصف السنة الماضية، بما في ذلك كريستيانو رونالدو، ونيمار، وكريم بنزيما، ورياض محرز.

كما بعث صلاح برسالة شكر ليورغن كلوب، الذي قاد الريدز للفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في 2019، والدوري الإنجليزي موسم 2019-2020.

وقال صلاح في رسالته إلى المدير الفني الألماني : "كان رائعاً حقًا أن أفوز بهذه الألقاب معك وأن أشاركك تلك التجارب على مدار سبع سنوات".

"صلاح أحد أكبر الأسماء في تاريخ ليفربول"

تحليل عماد عبد الجليل – بي بي سي عربي، القاهرة

بعد نهاية حقبة يورغن كلوب، هناك الكثير من التكهنات بأن محمد صلاح لن يبقى في ليفربول، لكنه قال إنه يريد الفوز بالبطولات مع الريدز.

وأعتقد أن صلاح سيبقى في ليفربول، لأنه حقق الكثير مع الفريق وأصبح أحد أكبر الأسماء في تاريخ النادي. فالناس هنا في مصر يدعمونه ويعتقدون أنه ينبغي أن يبقى.

وأرى أن صلاح يأمل أن يتعافى الفريق ويتعاقد مع بعض اللاعبين الجيدين تحت قيادة المدير الفني الجديد آرني سلوت.

وإذا لم بشعر صلاح بالارتياح للعمل مع المدير الفني الجديد، فقد ينضم إلى أحد أندية الدوري السعودي في يناير/كانون الثاني المقبل إذا ساءت الأمور.

الدوري السعودي يسعى للتعاقد مع نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن صلاح يتفوق على الآخرين لأنه من السهل على المصريين الحصول على تأشيرات دخول إلى السعودية. وينتقل الكثير من الناس إلى هناك للعمل أو السفر في رحلات دينية، مما يعني أنه سيكون هناك جمهور كبير إذا انتقل صلاح إلى هناك. وهذا من شأنه أن يجعل الناس يتوافدون على الملاعب لرؤيته.

بي بي سي المصدر: بي بي سي
شارك الخبر

إقرأ أيضا