دهس سيدتين أمام مول شهير.. القبض على فنان مصري في القاهرة

ألقت قوات الأمن القبض على الفنان المصري عباس أبو الحسن، لاتهامه بدهس سيدتين بسيارته في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة المصرية.

تلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أول، لبلاغ بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بدائرة القسم.

مادة اعلانية

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج، وتم التحفظ على الفنان عباس أبو الحسن، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

"فوجئت بهما أمامي"

من جانبه، قال الفنان عباس أبو الحسن لرجال المباحث عقب التحفظ عليه بتهمة دهس سيدتين، إنه لم يرهما خلال عبورهما الطريق.

وأضاف أن الطريق الذي شهد الواقعة سريع وكان يسلك اتجاه ميدان لبنان من المحور المركزي لكنه فوجئ بالسيدتين أمامه، ثم وقع الحادث.

كما تابع أبو الحسن، أنه فور وقوع الحادث نزل من السيارة وحاول إنقاذ السيدتين، وطلب الإسعاف لهما في محاولة منه لإنقاذهما.

حالة السيدتين حرجة للغاية

إلى ذلك، كشف مصدر أمني، الحالة الصحية للسيدتين المصابتين في واقعة حادث الفنان عباس أبو الحسن بمنطقة الشيخ زايد، حيث تعرضا للدهس أسفل عجلات سيارته، وهما "ح.ح"، 36 سنة من منطقة أوسيم، و"م.ص" 57 سنة من منطقة مصر القديمة.

وقال المصدر إن حالة السيدتين حرجة للغاية وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، حيث تعانيان كسورا وكدمات وسحجات في مناطق متفرقة من الجسد، بالإضافة إلى ارتجاج في المخ، وحالتهما الصحية غير مستقرة ولا يمكن استجوابهما حاليا.

من هو الفنان عباس أبوالحسن؟

الفنان عباس أبوالحسن، ممثل مصري لمع في دور زعيم العصابة في فيلم (مافيا)، ثم عمل بعدها عدة أعمال منها كتابة السيناريو، وقدم أول سيناريو له بصحبة المخرج مروان وحيد حامد، في فيلم (إبراهيم الأبيض) وقام ببطولة الفيلم الفنان أحمد السقا، وقدم بعد ذلك أول عمل له في التلفزيون وهو آسيا بطولة منى زكي وإخراج محمد بكير.

يذكر أن محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، قد قررت في أغسطس الماضي، تغريم الفنان عباس أبو الحسن 20 ألف جنيه في اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق، من خلال صفحته على فيسبوك.

وكانت النيابة العامة قد قدمت المتهم للمحاكمة ووجهت إليه تهمة القذف علانية للفنان هاني شاكر من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأيضا قيامه علانية بسب المجني عليه بعبارات تضمنت ألفاظا خادشة للشرف والاعتبار.


إقرأ أيضا

رياضة عالميّة

مفاجأة كبرى في "يورو 2024"