آخر الأخبار

كيف قفز عمرو يوسف من الدور الخامس بدون دوبلير؟

شارك الخبر

يعيش الفنان عمرو يوسف حاليًا حالة من النجاح والنشاط الفني بعد النجاحات الكبيرة التي حققها فيلمه الأخير "شِقو" والذي عُرض في موسم عيد الفطر المبارك، وحقق إيرادات كبيرة في مختلف البلدان العربية. وفي حديثه مع "العربية.نت"، كشف عمرو يوسف عن أسباب انجذابه للفيلم والنجاحات التي حققها، كما كشف عن كواليس العمل مع النجوم يسرا وأمينة خليل ودينا الشربيني ومحمد ممدوح، وعلاقته بالمخرج كريم السبكي.

وتحدث النجم المحبوب عن أصعب المشاهد التي نفذها بالفيلم وسر نجاحه وأسباب ابتعاد زوجته النجمة كندة علوش عن الساحة الفنية، وإمكانية عودتهما معًا على الشاشة، كما تحدث عن الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" والمفاجآت التي يحملها.

إيرادات تاريخية لـ"شقو"

وأعرب الفنان عمرو يوسف عن سعادته الغامرة، بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم "شقو" والإيرادات التاريخية له، وأكثر ما أشعره بالسعادة هو حديث الجمهور عن الفيلم، محبتهم وتعلقهم وتفاعلهم معه حيث باتوا يسألونه بعدها هل سيكون هناك جزء ثان له أم لا؟ ويتناقشون معهم في تفاصيل العمل، على اختلاف البلدان التي تم افتتاح الفيلم بها، وأكد أنهم مستمرون بالعروض الخاصة وعمل جولات للفيلم في مختلف البلاد العربية.

وحول مسألة وجود جزء ثان من الفيلم، قال يوسف: "الأمر يرجع إلى الكاتب وسام صبري فلو كتب جزءا تانيا بنفس مستوى هذا الفيلم بالطبع سيكون متواجدا ومطلوبا".

وكشف عمرو يوسف أنه حين قرأ السيناريو أعجب بالفيلم للغاية وبالحوار الذي كتبه وسام صبري، لذا هو لم يعجب بدوره فقط بل أعجب بالفيلم ككل، لذا وافق عليه على الفور، كما أن نوع الأكشن داخله مختلف فالشخصية تعتمد على الملاكمة لذا سوف ترى ذلك في المشاهد.

وأضاف أنه لابد على الممثل أن يغير جلده في كل مرة، ويجدد الأفكار ويطورها حتى لا يظل ثابتا في مكانه، فلقد اجتهد كثيرًا حتى يصل لما هو عليه الآن من تقديم أدوار وشخصيات مختلفة وهذا هو النجاح الحقيقي.

عمرو يوسف

رفض الاستعانة بدوبلير

وأضاف يوسف أنه من المشاهد الصعبة التي نفذها خلال الفيلم هو مشهد القفزة من خمسة أدوار، فلقد رفض الاستعانة بدوبلير ونفذها هو بنفسه حيث دار حديث بينه وبين المخرج كريم السبكي وفي النهاية قرر عمل المشهد بنفسه لأن وجهه سيكون واضحًا فيه وكانت القفزة صعبة ومخيفة ولكنه استطاع تنفيذها وتصويرها من أكثر من زاوية، حيث أعادوا تصوير المشهد حوالي سبع مرات ولكن في النهاية خرجت بشكل مبهر رغم صعوبة تنفيذها.

كواليس كوميدية

وعن كواليس الفيلم قال عمرو، إن الفريق بأكمله اجتهد كثيرًا حتى يخرج الفيلم بهذا الشكل الرائع الذي أعجب به الجمهور، سواء نجوم الفيلم أو كل من يقف خلف الكاميرات، جميعهم كانوا مثل العائلة التي تهتم بكل التفاصيل حتى يخرج العمل بصورة مشرفة.

وقد جمعتهم لحظات كثيرة م ....

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا