آخر الأخبار

ماذا سيتابع الأردنيون على محطاتهم المحلية في رمضان؟

شارك الخبر

أعلن مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية إبراهيم البواريد، الدورة البرامجية للمؤسسة في شهر رمضان 2024، حيث شهدت الدورة إنتاج أضخم عمل درامي أردني هذا العام، وهو مسلسل بعنوان "الدوار العاشر".

برامج متنوعة

وقال البواريد في مؤتمر صحافي حضرته "العربية.نت" إن الإعداد للدورة البرامجية الرمضانية، التلفزيونية والإذاعية، استمر عدة أشهر وبذلت جهود كبيرة لتقديم دورة برامجية مميزة تراعي خصوصية شهر رمضان، حيث اشتملت الدورة البرامجية على باقة منوعة من البرامج الدينية والأسرية وبرامج المسابقات والدراما المحلية والعربية، كما اشتملت الدورة على أضخم إنتاج درامي أردني هذا العام، مسلسل بعنوان " الدوار العاشر".

وقال البواريد إن باقة البرامج التلفزيونية الدينية جاءت هذا العام منوعة ومنها البرامج اليومية، كبرنامج "اسألوا أهل الذكر" وبرنامج "المسابقة الهاشمية للقرآن الكريم" وبرنامج" قيم" وبرنامج في رحاب الكلمة كلمات في القرآن الكريم"، بالإضافة لبرنامج أسبوعي هو "المجالس العلمية الهاشمية"، هذا بالإضافة إلى فترة الغروب اليومية ونقل جزء من صلاة التراويح يومياً.

"الدوار العاشر"

وحول الدراما التلفزيونية، قال البواريد إن الدورة البرامجية تتضمن مسلسل "الدوار العاشر" وهو أضخم إنتاج درامي أردني هذا العام من إنتاج مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، بالإضافة للمسلسل الأردني البدوي "حرائر البادية" والمسلسل الاجتماعي العربي "إمبراطورية م"، والمسلسل الكوميدي الاجتماعي "تريند زعل وخضرا". كما سيتم في النصف الثاني من شهر رمضان بث مسلسل "على باب الدكان".

كما تتضمن الدورة البرامجية التلفزيونية، باقة من البرامج المنوعة وبرامج المسابقات، ومنها برنامج "رمضان معنا أحلى" وهو أكبر برنامج مسابقات وجوائز في الأردن، وبرنامج "ليالي رمضان" وبرنامج "أولئك آبائي" وهو أول برنامج بتقنية الذكاء الاصطناعي ويحكي تاريخ شخصيات نسبت عبر التاريخ للأردن أو مناطق أردنية، وبرنامج "المطبخ"، والبرنامج الصحي "صحتك أهم".

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا