آخر الأخبار

بعد وصول نجله إلى القاهرة.. موعد تشييع جنازة حلمي بكر

شارك الخبر

أعلنت نقابة الموسيقيين موعد جنازة الموسيقار المصري الراحل حلمي بكر، والتي تقام جنازته اليوم الأحد بعد صلاة العصر من مسجد النور بمنطقة العباسية بمحافظة القاهرة.

وقالت الفنانة نادية مصطفى على صفحتها بموقع التواصل "فيسبوك: "إن شاء الله اليوم الأحد 3 مارس وبعد صلاة العصر ومن مسجد النور بالعباسية سيشيع جثمان الموسيقار الكبير حلمي بكر إلى مثواه الأخير في مدفن العائلة بالوفاء والأمل".

عزاء لنقابة الموسيقيين

وأضافت: "كما تقيم نقابة المهن الموسيقية العزاء بمشيئة الله اليوم أيضًا الأحد بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بسور نادي الزمالك بعد صلاة المغرب".

واختتمت قائلة: "رحم الله المغفور له وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون، فضلًا وليس أمرًا الدعاء له وقراءة الفاتحة".

وصل، مساء أمس السبت، هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر إلى مطار القاهرة الدولي، لتوديع جثمان والده ودفنه إلى مثواه الأخير.

حالة من الجدل

حالة كبيرة من الجدل أثيرت بعد رحيل الموسيقار حلمي بكر، ليلة أول أمس الجمعة 1 مارس، في أحد المستشفيات بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.

وأصر نجله على عدم دفنه حتى عودته من أميركا، وحاولت أرملة بكر دفنه، وأعلن نجل الراحل عن تأجيل دفن جنازة والده وذلك لحين عودته، وقد صرح في تصريحات صحفية قائلاً: "محدش هيدفنه ويودعه غيري أنا أجلت الدفن لبكره لما أرجع".

وكشف هشام نجل الموسيقار حلمي بكر كواليس عودته إلى القاهرة وذلك بعد وفاة والده الراحل بعد صراع مع المرض يوم الجمعة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل مكتب المستشار مرتضى منصور.

وقال هشام: "أنا لسه واصل القاهرة من ساعتين وأول شيء عملته رحت علشان أشوف جثمان والدي وقريت الفاتحة ودعيت لأبويا".

وأضاف: "أنا بشكر كل الجهات المعنية اللي ساعدت والدي وعايز أشكر مصطفى كامل ونادية مصطفى لأنهم كانوا معايا وأثناء ما كنت في أميركا كنا على اتصال مستمر".

وتابع أن آخر اتصال بينه وبين والده كان من 13شهراً، نظراً لظروف صحية تتعلق بإصابة زوجته بالسرطان، مؤكداً أن قلة الاتصال بينه وبين والده كانت بسبب انشغاله فقط وليس بسبب وجود أي خلافات بينهما.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا