الممثل البريطاني خالد عبدالله يدعم فلسطين بالعرض الخاص لمسلسل التاج

الشروق إقرأ على الشروق شارك الخبر

مصدر الصورة

واصل الممثل والناشط السياسي البريطاني المصري خالد عبدالله، دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، ضد ما يتعرض له من عدوان غاشم على يد قوات الاحتلال، وسقوط الآلاف من الشهداء بسبب قصف المستشفيات والمنازل، وذلك خلال حضوره العرض الخاص للجزء الثاني من الموسم السادس من مسلسل «التاج - The Crown»، في لندن.

وجه خالد عبدالله مستغلا تواجد عدسات كاميرات القنوات الإخبارية والصحفيين، رسالة مكتوبة على يده، جاء فيها عبارات «permanent Ceasefire.. return the hostage.. end the occupation»، والتي تعني بالعربية «وقف دائم لإطلاق النار.. أعيدوا الرهائن.. انهوا الاحتلال»، وذلك أثناء العرض الأول للجزء الثاني من الموسم السادس من مسلسل «التاج - The Crown»، المقرر إنطلاق عرضه على منصة «نتفليكس» العالمية، يوم 14 ديسمبر الجاري.

وكان حرص الممثل والناشط السياسي البريطاني المصري خالد عبدالله، على دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، ضد ما يتعرض له من عدوان غاشم على يد قوات الاحتلال، وسقوط الآلاف من الشهداء بسبب قصف المستشفيات والمنازل.

وخلال حضوره العرض الأول للموسم السادس من مسلسل «التاج - The Crown»، في لوس أنجلوس، يوم الأحد الماضي، وجه خالد عبدالله رسالة مكتوبة على كف يده، جاء فيها عبارة «Ceasefire NOW»، والتي تعني بالعربية «اوقفوا إطلاق النار الآن».

ودعا خالد عبدالله، والذي يلعب دور «دودي الفايد» في الموسم الأخير من سلسلة «التاج»، والمقرر عرض الجزء الأول منه على منصة «نتفليكس» العالمية، يوم 16 نوفمبر الجاري، إلى وقف إطلاق النار فورا، بعد مرور أكثر من شهر على بدء العمليات العسكرية بين حماس وإسرائيل.

واستغل خالد عبدالله العرض الأول للموسم الأخير، وتواجد عدسات كاميرات القنوات الإخبارية والصحفيين، ليرفع يده أمام الكاميرات بعد أن كتب عليها «اوقفوا إطلاق النار الآن»، أثناء وقوفه إلى جانب زميلته ديبيكي لإلتقاط الصور أمام العدسات.

ولم يتوقف دعم خالد على هذا الموقف، بل قرر نشر صورته من العرض الأول للموسم السادس من سلسلة «التاج»، والتي ألتقطت أثناء رفع يده بالعبارة المدونة عليها، ليوجه رسالة إلى جمهور المسلسل وكافة رواد موقع «إكس»، معلقا: «لأن كل الأرواح مقدسة.. لأنني أؤمن بقوة قلب الإنسان.. لأننا بحاجة إلى أن نكون واضحين ومنفتحين وأن نفعل كل ما في وسعنا من أجل عالم أفضل.. وقف إطلاق النار الآن».

«التاج» من تأليف بيتر مورجان، وبطولة إيميلدا ستونتون، وفيولا بريتيجون، وجوناثان برايس، وليزلي مانفيل، وبو جادسدون، ودومينيك ويست، وإليزابيث ديبيكي، وأوليفيا ويليامز، وخالد عبدالله، وسليم داو، وبيرتي كارفيل، وليديا ليونارد، وأندرو هافيل، وجيمي باركر، ومارسيا وارين، وكلوديا هاريسون، وثيو فريزر ستيل، وسام وولف، وإد ماكفي، وروفوس كامبا، وميج بيلامي، ولوثر فورد، وفلين إدواردز، وريتشارد ريكروفت، وماتيلدا برودبريدج.



الشروق إقرأ على الشروق شارك الخبر

إقرأ أيضا