نتنياهو : ‘ غزة لن تعود لتشكل تهديدا على اسرائيل ‘

بانيت إقرأ على بانيت شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


عقد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ، مساء السبت ، مؤتمرا صحفيا في مقر " الكرياه " في تل أبيب . وهو المؤتمر الصحفي الأول لرئيس الحكومة




بعد انتهاء الهدنة الانسانية في غزة وعودة القتال بين اسرائيل وحركة المقاومة الاسلامية ( حماس ) . 

وقد تطرق رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ، الى مقتل قائد لواء الجنوب أساف تممي في معارك 7.10 وقال :" هذا الليلة تلقينا خبرا صعبا " وأضاف :" تم اعلامنا ان الضابط اساف تممي قتل في المعركة " .
واضاف : "قبل أسبوعين التقيت عائلته وتمنينا ان تكون النتائج مغايرة ، ولكن للاسف لم نتلق النتيجة كما تمنينا " .

وتطرق نتنياهو لاحقا خلال حديثه عن المختطفين الذين أعيدوا الى البلاد ، وقال : " كل من ينقذ نفسا كأنه أنقذ العالم بأجمعه . وفي الاسبوع الأخير انقذنا الكثير من العوالم ، اعدنا الى البلاد 110 مختطفين بينهم 86 اسرائيليا " .

ثم تحدث نتنياهو عن تجدد الحرب مع حماس ، وقال : " لكي نعيد جميع المختطفين ونقضي على حماس نؤكد ان غزة لن تعود لتشكل تهديدا على اسرائيل . نحن مستمرون في الحرب بكل قوة ولهذا تجهز المحاربون خلال ايام الهدنة - للانتصار المطلق على حماس " .

وتابع نتنياهو : " اجتمعت في الميدان مع محاربين في الميدان والذين قالوا لي " رئيس الحكومة ، استمر حتى النهاية " وأنا قلت لهم " حتى النهاية " . لا يوجد مجال للسؤال أصلا " . وتابع : " سوف نستمر في الحرب حتى نحقق كل اهدافها ، ولا يمكن تحقيق ذلك بدون الحرب البرية فهي لازمة لتحقيق الاهداف " . 



مصدر الصورة
تصوير عاموس بن غيرشوم - مكتب الصحافة الحكومي


بانيت إقرأ على بانيت شارك الخبر

إقرأ أيضا