"حسين الشيخ" يتعرض لهجوم عنيف بسبب بن غفير .. فيديو

سرايا إقرأ على سرايا شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي







مصدر الصورة

سرايا - تعرض رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية حسين الشيخ لهجوم واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو قيل أنه اشتباك بين وزير الدفاع الصهيوني بن غفير ورئيس جهاز الشاباك .
 
وفي الفيديو الذي تصدر منصة "x" في الأردن تظهر الترجمة قيام وزير الدفاع الصهيوني بن غفير بتعنيف رئيس الشاباك لفظياً بعد اتهامه بتجاهل معلومات مهمة عن وجود 3 مخربين في الضفة الغربية تمكنوا من القيام بعملية فدائية في الوقت الذي كان جهاز الشاباك قادر على التعامل مع العملية لو أخذ المعلومات الواردة إليه على محمل الجد .
 
الغريب أن بن غفير وبحسب الترجمة وحين هاجم رئيس الشاباك قام بذكر اسم حسين الشيخ على أنه مصدر المعلومات التي وصلت إلى جهاز الشاباك ، حيث تظهر الترجمة أن بن غفير حاول التقليل من جهود الشاباك حين قال لرئيسهم بأن حسين الشيخ وأجهزة السلطة الأمنية حققت نتائج أمنية إيجابية للكيان الصهيوني أكثر من جهاز الشاباك ذات نفسه ، وهو الأمر الذي تسبب بهجوم عنيف على حسين الشيخ عبر منصة "x" الالكترونية .
 
جدير بالذكر أن الذي أثار الزوبعة الالكترونية حول حسين الشيخ هو الوزير اللبناني السابق وليد جنبلاط حيث غرد بتغريدة كتب فيها أن شجاراً بين قائد الشاباك والوزير الإسرائيلي بن غفير أدى لفضح اسم عميل فلسطيني الذي بلغهم معلومات عن عملية حماس لكنهم لم يأخذوا المعلومات على محمل الجد ، العميل الفلسطيني حسين الشيخ رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية في السلطة الفلسطينية .
 
ورد حسين الشيخ على تغريدة وليد جنبلاط عبر منصة "x" بهذه التغريدة: لن ارد على وليد جنبلاط بما ورد من فيديو مزور وترجمة مزوره فقط احتراما لتاريخ والده المناضل والقائد الكبير كمال جنبلاط. وأترفع عن الرد عليه.


 






سرايا إقرأ على سرايا شارك الخبر

إقرأ أيضا