آخر الأخبار

المنتخب السعودي يستضيف البحرين في قمة عربية

شارك الخبر

تخوض السعودية مواجهة هامة أمام ضيفها المنتخب البحريني يوم الثلاثاء في مدينة جدة ضمن الجولة الرابعة لمنافسات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبدأ المنتخب السعودي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط بالتساوي مع أستراليا الوصيفة والبحرين صاحبة المركز الرابع، الدور الحاسم من التصفيات بتعادل أمام إندويسيا وتبعه بانتصار على الصين، قبل أن يتلقى خسارة بهدفين على أرضه أمام اليابان متصدرة المجموعة بتسع نقاط.

ويغيب عن "الأخضر" لاعبه سعود عبدالحميد للإيقاف، إذ استدعى المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب، علي مجرشي لاعب أهلي جدة بدلاً منه، بالإضافة إلى محمد كنو الذي يقضي عقوبة الإيقاف 3 مباريات بعد تلقيه بطاقة حمراء أمام الصين.

ويعتقد مانشيني أن المباراة "ستكون صعبة في ظل امتلاك البحرين مجموعة لاعبين جيدين وأقوياء بدنياً ولديهم جودة في المرتدات".

من جانبه، أكد دراغان تالايتش مدرب المنتخب البحريني، أن فريقه سيلعب من أجل الفوز في مباراة الثلاثاء ولن يعتمد على اللعب بأسلوب دفاعي.

وفي نفس المجموعة، يستضيف المنتخب الياباني نظيره الأسترالي الذي يسعى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بالمجموعة، بينما تحل إندونيسيا ضيفة على الصين إذ يأمل كلاهما تحقيق الانتصار الأول في هذه المرحلة.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا