آخر الأخبار

يايا فينك لبكرا: سوكوت ينشغل بالعنصرية بدل معالجة قضايا التربية والتعليم

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

انتقد يايا فينك، من حزب «الديمقراطيون»، زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت إلى مدينة أم الفحم، معتبرًا أنها تعكس نهجًا قائمًا على العنصرية والتحريض بدل العمل على خدمة جميع المواطنين.

وقال فينك: «سوكوت هو رئيس لجنة التربية والتعليم لجميع مواطني الدولة، ومن المفترض أن يهتم بقضاياهم التربوية والتعليمية، لكن ما يشغله فعليًا هو العنصرية والجهل والتهرب من المسؤولية».

وأضاف: «سأواصل النضال ضد هذا النهج، لأنني أرفض العنصرية وأكرهها. لا اليهود سيغادرون هذه البلاد ولا العرب، ولذلك علينا أن نتعلم كيف نعيش معًا».

وأكد فينك أن مواجهة العنصرية تتطلب موقفًا مشتركًا من العرب واليهود، والعمل من أجل بناء حياة مشتركة قائمة على المساواة والاحترام المتبادل.

بكرا المصدر: بكرا
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا