في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
قالت الشرطة في بيان وصلت نيخة عنه لموقع بانيت وقناة هلا : " بتاريخ 21/06/26، خلال نشاط لشرطة لواء الشمال، رصد أفراد الشرطة مركبة مشبوهة تعبر مفترق سومخ في الشمال وهي تسير بصورة متهورة،
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب | تصوير الشرطة
باشروا بملاحقتها مع توجيه نداءات متكررة عبر مكبرات الصوت للسائق بالتوقف فورًا.
واضاف البيان: " مع توقيف المركبة، رصد أفراد الشرطة بداخلها خمسة من سكان مناطق الخليل لا يحملون تصاريح إقامة قانونية في إسرائيل، فيما كان اثنان منهم يختبئان داخل صندوق المركبة. تم إحالتهم جميعًا للتحقيق في مركز الشرطة. كما تم توقيف صاحب المركبة، (20 عامًا) من سكان التجمعات البدوية في الجنوب، الذي يُشتبه بأنه كان يقود المركبة، وإحالته للتحقيق" .
وأردف البيان: " تمت احالة المشتبهين الى المحكمة التي قررت تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق، ومع انتهاء التحقيق قُدّمت ضدهم لوائح اتهام إلى محكمة الصلح في حيفا بواسطة النيابة الشرطية في الجليل، إلى جانب طلب إبقائهم رهن الاعتقال حتى انتهاء الإجراءات القضائية، فيما لا يزال التحقيق مع السائق مستمرًا " .
المصدر:
بانيت