آخر الأخبار

رئيس مجلس كفر مندا حول رسالته للجنة القطرية: طالبت باقامة لجنة لمنع اقامة أكثر من قائمتين عربيتين للانتخابات

شارك

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي

صرح علي خضر زيدان رئيس مجلس كفر مندا المحلي في حديث أدلى به لقناة هلا الفضائية حول الرسالة التي وجهه الى اللجنة القطرية للسلطات المحلية، قائلا : "جريمة تلو الجريمة تصل الى كل قرية وبلدة عربية ،

رئيس مجلس كفر مندا يتحدث عن رسالته للجنة القطرية للسلطات المحلية

فالعنف والخاوة يحاولان الاستشراء والسيطرة على مجتمعنا ويضران به اقتصاديا واجتماعيا ، وكل هذا في ظل حكومة لديها اذان صماء لما يحدث في مجتمعنا العربي . نحن اليوم مقبلون على انتخابات مصيرية ويجب أن نعمل على تغيير هذه الحكومة ، وأن نضع خطة شاملة لمعالجة العنف والجريمة، وقد أبلغت اللجنة السباعية لاعادة تشكيل القائمة المشتركة أنها وصلت الى طريق مسدود ، ولم تتمكن من إقامة القائمة المشتركة وأعادت التكليف والتفويض الى اللجنة القطرية ، وكان من المفترض أن يعقد اجتماع السبت الماضي ولكن لم ينعقد لأسباب عدة ، لكن هذا كله يوصلنا الى أننا نقترب من موعد الانتخابات دون أن نصل الى نتيجة " .

وأضاف رئيس مجلس كفر مندا: " كفر مندا مفتوحة لأي حزب من معسكر التغيير ، وأنأ أشك أن تقام القائمة المشتركة وفي عام 2022 عملنا على إقامة قائمتين لكن في اللحظات الأخيرة انسلخ التجمع بشكل منفرد ، وحرقنا ما يقارب 140 ألف صوت ، فلا توجد كلمة أخرى حول هذه الأصوات التي ذهبت هدرا وحُرقت ، ودفعنا ثمنا باهظا نتيجة موقع التجمع . وهذا جاء في رسالتي للجنة القطرية ، والهدف هو إقامة لجنة من من الرؤساء من 5-7 أعضاء لمرافقة العملية الانتخابية لنكفل أن تكون قائمتان ليس أكثر من ذلك ، واذا كانت هناك إمكانية لقائمة مشتركة أن نستمر في المحاولة " .

وأردف علي خضر زيدان رئيس مجلس كفر مندا : " رسالتي كانت واضحة ، فكل ما نعمله ونقوم به من أجل معالجة موضوع العنف والجريمة في مجتمعنا العربي ، فالحكومة لا تقوم بأي عمل لمعالجة هذه القضية ، وما يتبقى هو السلطات المحلية والتعاون مع الشرطة من أجل قمع ظاهرة العنف والجريمة ، ولدينا جلسة مع القائد العام للشرطة غدا الثلاثاء" .

مصدر الصورة

مصدر الصورة

بانيت المصدر: بانيت
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا