أصيب رجل يبلغ من العمر حوالي 50 عاماً بجراح وصفت بالخطيرة، مساء اليوم، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار (إصابات مخترقة) في مدينة اللد.
وأفاد الناطق بلسان مؤسسة "نجمة داوود الحمراء" الطبية أنه في تمام الساعة 21:59، تلقى مركز الاستعلامات 101 في منطقة "أيالون" بلاغاً حول الحادثة، حيث جرى إحضار المصاب للالتقاء بطواقم الإسعاف بالقرب من مستشفى "شمير - أساف هروفيه".
وعملت الطواقم الطبية والمضمدون على تقديم الإسعافات الأولية للمصاب، وجرى نقله بشكل عاجل إلى المستشفى لاستكمال تلقي العلاج الطبي اللازم، حيث كان فاقداً للوعي ويعاني من إصابات مخترقة في جسده.
وفي تفاصيل الحادثة، قال المضمدان من وحدة الدراجات النارية التابعة لنجمة داوود الحمراء، إيلي هوفمان وإلحنان شاحف: "التقينا برجل في الخمسينيات من عمره وهو فاقد للوعي ويعاني من إصابات مخترقة وخطيرة في جسده. قدمنا له علاجاً طبياً منقذاً للحياة، وقمنا بنقله إلى المستشفى وحالته توصف بالخطيرة".
المصدر:
كل العرب