آخر الأخبار

بدء العمل في مشروع هيكلة الشارع الرئيسي في سخينن

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "بعد جلسات عمل قام بها مازن غنايم رئيس بلدية سخنين والإدارة، مسؤول ملف الهندسة النائب عبد شاهين ،مهندس البلدية سليمان عثمان مع إدارة "نتيفي يسرائيل" تم الموافقة على مشروع هيكلة وتطوير الشارع الرئيسي في سخنين، شارع الجليل، على طول ثلاثة كيلومترات ونصف، من مدخل سخنين الغربي، رأس العقبة، حتى شرق المدينة، ومن ثم العمل على تكملته ليصل البلد الجار عرابة".

مصدر الصورة

وجاء في البيان: "وتكلفة المشروع مائة وخمسون مليون شاقل، نشير أن المشروع على مدار ثلاث سنوات، والعمل يجري من مدخل البلدة الغربي حتى فرع التأمين الوطني، وفي مدخل البلدة الشرقي من دوار مدرسة الحكمة الثانوية حتى الدوار الشرقي، وسيتم هيكلة كل الشارع، في سخنين، في الشارع حاليا أحد عشرة دوائر، وسيتم إضافة ثلاثة دوائر وهناك مسارين بجانبهم لتدفق وتيسير حركة السير".

وقال البيان: كما ستجري أعمال في البنية التحتية من حفريات، تغيبر أرصفة وطبقات "الإسفلت"، تصريف مياه، إضاءة الشارع، كما اكد مازن غنايم رئيس البلدية أن الشارع بهيكلته، يحسن المشهد الحضري وله بعد لمدينة عصرية، وينشط الحركة التجارية والاقتصادية ويتيح أيقاف السيارات بشكل مريح ومنظم، كما في الهيكلة مسارات للمشي وللدراجات".

واختتم البيان: "ويتوجه مازن غنايم للأهل في سخنين، لكل من يدخل سخنين، مرحب به، وهو إبن سخنين، ويسرنا تقديم كل الخدمات التعليمية، الاقتصادية والصحية، نتوخى المراعاة والتأني، ننهض ببلدنا سخنين المدينة الاستراتيجية، النهوض ببنيتها، ونأكد على موردها الاساسي اهل سخنين العائلة الواحدة المتماسكة". حسب البيان

مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة
لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا