آخر الأخبار

الدهس قرب جليلوت: مصرع شخص واصابة العشرات بينهم 5 بحالة خطيرة... عائلة السائق: ابننا لم ينفذ عملية بل فقد السيطرة على الشاحنة

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

لقي صباح اليوم، شخص مصرعه واصيب العشرات جراء دهس شاحنة لعدد من الأشخاص في محطة حافلات في منقطة "جليلوت" قرب مقر الموساد شمال تل أبيب، وذلك بحسب ما أفادت تقارير إسرائيلية.

مصدر الصورة

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أن شاحنة اصطدمت بمحطة حافلات في شارع أهارون ياريف في "رمات هشارون"ما أسفر عن إصابة 35 شخصا بجراح متفاوتة بينهم 6 بجراح خطيرة، و5 بجراح متوسطة، و20 بجراح طفيفة، بالاضافة الى 4 بحالة هلع، واحيلوا الى المستشفى لتلقي العلاج. وتم اقرار وفاة احد المصابين لاحقا في المستشفى.

ووصل بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ جاء فيه: "تعمل طواقم من وحدة "لهفاه" في الإطفاء والإنقاذ على تخليص اشخاص في حادث صعب نتيجة اصطدام شاحنة بحافلة في "غليلوت". والحديث عن عدد كبير من الإصابات".

وقال الناطق بلسان الشرطة إن "شاحنة صدمت عشرات الأشخاص قرب قرب سينما سيتي - غليلوت كانوا يقفون قرب محطة للحافلات"، وأضافت أن "قوات كبيرة من الشرطة في طريقها للمكان، فيما يتم التحقيق في ملابسات الحادث. وطالبت السائقين بـ"اختيار طرق بديلة".

واكدت مصادر عبرية، مقتل رامي نصر الله من قلنسوة في منطقة تل ابيب بزعم تنفيذ عملية.

مصدر الصورة

وقالت عائلة رامي: ابننا لم ينفذ عملية دهس بل فقد السيطرة على الشاحنة، وجميع ما يتم تداولة كذب.

تفاصيل اوفى لاحقا...

مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة
لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا