آخر الأخبار

العيسوية: القبض على شابين بالعشرينيات من عمرهما بتهمة السرقة والتنزوير... وتقديم لائحة إتهام ضدهما

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض على شابين في العشرينيات من عمرهما بالعيسوية شرق القدس، بتهمة سرقة شاحنة وسكوتر وزوروا لوحات سيارة، وخلال البحث إستطاعت الشرطة جمع الأدلة ضدهما وتقديمهما إلى المحكمة.

وفي بيان للشرط، جاء فيه: " في الأشهر الأخيرة، تم فتح تحقيق في مركز شرطة النبي يعقوب في لواء القدس في أعقاب تلقي بلاغات عن عدة حالات تم فيها سرقة دراجات نارية من أحد أحياء شمالي القدس. وفي قضية أخرى في الوقت نفسه، سُرقت شاحنة من منطقة عطروت شمالي القدس.بالإضافة لذلك، وفي الوقت نفسه أيضًا، تمت سرقة لوحتين تعريفيتين بمركبات من منطقة عطاروت. وكما ذكرنا، على إثر تلقي البلاغات في الشرطة، قام أفراد مركز الشرطة تحقيقاً، حيث جمعوا الأدلة والبينات، ومن ثم إلقاء القبض على متهمين إثنين وهما في العشرينيات من العمر، من سكان العيسوية شرقي القدس".
وأضاف البيان" تبين من التحقيق في الشرطة أن المتهمين، من خلال أفعالهما الموصوفة أعلاه، تآمرا لإرتكاب جرائم قبل عدة أشهر. وتآمر الاثنان معاً بهدف سرقة المركبات ولوحات تعريف للمركبات. واستخدما المتهمان لهذا الغرض سيارة من نوع تويوتا لتنفيذ جرائم السرقة، قبل عدة أشهر، وفي حوالي منتصف الليل، وصل المتهمان بسيارة تويوتا إلى مكان لتصليح السيارات في منطقة عطروت في القدس. وبعد وصولهما إلى المكان، اقترب المتهمان من سيارة من نوع سيتروين، ثم لاذا بالفرار من مكان الحادث".
وأسرف البيان "تم تمديد توقيف المتهمين من حين لآخر. ومع إنتهاء التحقيق الذي أجري في مركز شرطة النبي يعقوب، حيث تم تشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المتهمين، ومن ثم تقديم لوائح اتهام ضدهما الليلة الماضية من قبل وحدة النيابة الجنائية لشرطة القدس. بالإضافة لذلك، تم تقديم طلب بتوقيفهما حتى انتهاء الإجراءات القانونية". إلى هنا نص البيان

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا