آخر الأخبار

بلدية كفرقرع: انطلاق مشروع خط مجمع تصريف مياه الصرف الصحي بالتعاون مع اتحاد مياه وادي عارة

شارك الخبر

جاء في بيان صادر عن بلدية كفرقرع أنّه: "بلدية كفرقرع بالتعاون مع اتحاد مياه وادي عارة يعلنون عن انطلاق تنفيذ مشروع خط مجمع الصرف الصحي والذي يعد من أهم المشاريع الصحية، والتي تشكل حلا جذريا لإزالة عوائق الوحدات السكنية الحالية والمستقبلية لبلدة كفرقرع والبلدان المجاورة. أهمية هذا المشروع تكمن أيضًا بإعطاء حلول مستقبلية لمشروع المنطقة الصناعية الموجودة قيد التخطيط في مدخل كفرقرع".

مصدر الصورة

ووفق البيان: "تبلغ تكلفة المشروع 105 مليون شيقل، ويعد هذا المشروع من اضخم المشاريع التي بادرت اليها اتحاد مياه وادي عارة مع البلدان المجاورة في السنوات الاخيرة، والذي يخدم بلدة كفرقرع ومنطقه وادي عاره برمتها . هذا وقد باشر المقاول المنفذ للمشروع شركة "مي هعيمق" بتنفيذ المشروع ومن المتوقع انهاء مرحلة العمل الخاصة بكفرقرع لغايه شهر 3 سنة 2025".

وحسب البيان: "انطلاق هذا المشروع يأتي بعد جهود حثيثه قام به اتحاد مياه وادي عارة بالتعاون مع بلدية كفرقرع وضمن الخطة الاستراتيجية لاعطاء حلول ضمن التخطيط لاقامة وزيادة الوحدات السكنية للازواج الشابة ضمن مسطحات البلدة الموجودة قيد التخطيط واخرى التي تم المصادقه عليها مؤخرا".

مصدر الصورة

واختتم البيان: "هذا المشروع الهام يعطي حلولا لمراحل التطوير والوحدات السكنية حتى نهاية 2050 .
هذا وقد قدم رئيس البلدية المحامي فراس احمد بدحي شكره لاتحاد مياه وادي عاره على روح التعاون في التخطيط وتجنيد الميزانيات لتنفيذ المشروع الذي يصب بخدمة المواطن القرعاوي وسكان وادي عارة.

مصدر الصورة مصدر الصورة مصدر الصورة
لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا