آخر الأخبار

التعليم في الرامة يشهد تقدماً كبيراً ونجاحاً مستمراً

شارك الخبر
ردًا على التقرير غير المهني الذي نشره أحد المواقع والذي تضمن معلومات غير صحيحة ومغلوطة، وبعيد كل البعد عن المهنية، نود أن نقدم لكم الحقائق المثبتة وفقًا لما ورد من وزارة التربية والتعليم.
نهدف من خلال هذا التوضيح إلى تصحيح الصورة وتقديم المعلومات الدقيقة الموثقة، لنعكس الحقيقة كما هي، بعيدًا عن أي تضليل أو تشويه للواقع.
أظهرت النتائج التي نشرتها وزارة التربية والتعليم أن الرامة، وجهاز التربية والتعليم فيها، يشهدان تطوراً ملحوظاً ونجاحاً كبيراً. نتائج وإنجازات المدارس الرسمية والخاصة التابعة لمجلس الرامة المحلي تعكس إدارة ناجحة وقيادة سليمة لجهاز التربية والتعليم.
 
بحسب ما ورد في موقع وزارة التربية والتعليم، جاءت النتائج كما يلي:
 
نسبة النجاح في البجروت:
 
مدرسة الرامة الشاملة: 94.9%
 
مدرسة البطريركية اللاتين: 95.5%
 
 
نسبة النجاح في البجروت بامتياز:
 
مدرسة الرامة الشاملة: 12.2%
 
مدرسة البطريركية اللاتين: 22.7%
 
هذه النتائج تؤكد أن التربية والتعليم هما في قمة أولويات المجلس المحلي بقيادة رئيسه السيد شوقي أبو لطيف، وقسم التربية والتعليم بإدارة السيد مجيد فراج. كما تعكس الإدارة الحكيمة لمدرسة الرامة الشاملة بقيادة المديرة المربية نادية فراج، التي تسعى جاهدة لرفع مستوى التعليم في الرامة، من خلال استثمار ميزانيات كبيرة وجهود متواصلة من أجل طلاب البلدة.
 
يجدر بالذكر أن مدرسة الرامة الثانوية حصلت على جائزة مالية لكل معلم بقيمة 9453 شيقل، وهي أعلى جائزة مالية للمعلمين.
 
ملاحظة: لم يتم التطرق إلى نتائج ثانوية التثقيف الزراعي كونها لا تتبع لوزارة التربية والتعليم في منطقة الشمال، وليست تحت إشراف قسم التربية والتعليم في مجلس الرامة. 
 
باحترام 
ايهاب حنا
الناطق بلسان مجلس الرامة المحلي
مصدر الصورة
وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا