آخر الأخبار

القدس: اتهام شاب بالاعتداء على زوجته وتهديدها بنشر صور عارية لها

شارك الخبر
مصدر الصورة

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

هدد بنشر صور عارية لشريكته، واستخدم العنف اتجاهها، ومن بين أمور أخرى؛ ألقاها على الأرض، وداس على رأسها، ووضع سكينًا على رقبتها وأصابها بكدمات. بعد أن ألقت شرطة لواء القدس عليه، تمت إحالته الى التحقيق، واليوم تم تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة الجنائية لشرطة في لواء القدس.

أنهى محققو مركز شرطة شاليم في لواء القدس اليوم، التحقيق مع المتهم الذي تك إلقاء القبض عليه على يد الشرطة قبل نحو أسبوع، عقب تلقي بلاغاً في الشرطة حول تورطه في قضية عنف خطيرة ضد شريكته.

كشفت التحقيقات في فحص ملابسات القضية أنه بعد شجار وقع بين المتهم وزوجته، هدد المتهم بنشر صور عارية للمشتكية، وطرح جسدها على الأرض وداس على رأسها. وفي مرحلة ما، قام المتهم بوضع على رقبتها سكين وهددها بالقتل وبعد ذلك، وضع السكين على بطنها وهددها بأنها إذا لم تتعلم الدرس فسوف يعلمها الآن.

كما تبين من التحريات أن المتهم اعتاد ضرب شريكته باللكمات في عدة مناسبات خلال الأعوام الماضية. وعلى إثر تصرفاته، كما ذكرنا، تم فتح تحقيق في مركز شرطة شليم.

بعد أن أنهى محققو مركز شرطة شاليم إجراءات التحقيق في قضيته تم جمع الأدلة والبينات، ومن ثم تقديم لائحة اتهام ضده اليوم في المحكمة من قبل وحدة النيابة الجنائية في شرطة لواء القدس.تأخذ شرطة إسرائيل أعمال العنف من أي نوع كانت على محمل الجد وستواصل العمل ضد العنف بشكل عام والعنف المنزلي بشكل خاص، بهدف تقديم المتورطين الى العدالة في هذه الجرائم.

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا