آخر الأخبار

850 من موظفي وحدة المستودعات في كيتر كرمئيل شاركوا في أنشطة التبرع للمجتمع في 9 مواقع مختلفة في كرمئيل والمناطق المجاورة

شارك الخبر
850 من موظفي وحدة المستودعات في كيتر كرمئيل شاركوا في أنشطة التبرع للمجتمع في 9 مواقع مختلفة في كرمئيل والمناطق المجاورة
 
التبرع للمجتمع هو أحد القيم الرئيسية لشركة كيتر وهو متجذر بعمق في جذور الشركة. من وقت لآخر، سواء في أوقات الروتين أو الطوارئ، يخرج موظفو الشركة للمشاركة في أنشطة التبرع للمجتمع في مجموعة متنوعة من المؤسسات والجمعيات والمنظمات المختلفة.
 
مصدر الصورة
 
"لم يتم اختيار مواقع التطوع بشكل عشوائي"، تقول كلانيت كيرن من فريق الموارد البشرية في وحدة المستودعات في كيتر كرمئيل. "من المهم لنا العمل في الأماكن التي يعيش فيها موظفونا، وبقيادة الفريق وبالتعاون مع الموظفين، يتم اختيار مواقع التطوع التالية".
 
تُعد وحدة المستودعات أكبر وحدة في كيتر، مع أكثر من 850 موظفًا، مما أتاح التطوع في 9 مواقع مختلفة جرت على مدار ثلاثة جولات خلال الشهر الماضي. في كل يوم تطوع، خرج المئات من موظفي الوحدة وانضموا إلى الأطفال والشباب في كل مؤسسة أو نادٍ لأنشطة جماعية.
 
 
في الجولة الأولى، عملوا بجد في مدرسة ثانوية في مجد الكروم ومدرسة إعدادية في نحف، حيث قاموا بتجميع منتجات كيتر بما في ذلك زوايا جلوس، خزائن تخزين، وأحواض زراعية. تم توزيع المنتجات في ساحات المدرسة، وفي الأحواض تم زرع النباتات وتحديث المشهد. بعد ذلك، انتقلوا إلى نادي الشباب في كرمئيل حيث قاموا بطلاء النادي، وتجميع المنتجات، وإنشاء حديقة خضروات وزينة بالتعاون مع الشباب الذين يرتادون النادي بانتظام.
 
في الجولة الثانية من الأنشطة، خرجوا للتطوع في مدرسة ثانوية ومدرسة ابتدائية في نحف، وفي المدرسة الابتدائية في كمانة، حيث قاموا بتجميع المنتجات للتبرع، وطلاء وتجديد الألعاب الأرضية في هذه المؤسسات.
 
 
في الجولة الثالثة، تركزت الأنشطة في مدرسة ابتدائية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في كرمئيل، والمدرسة الابتدائية في عرابة، والمدرسة الثانوية للشباب المعرضين للخطر في عرابة. في نشاط مشترك مع الأطفال والشباب، قاموا بتجميع المنتجات وزرع نباتات جديدة.
 
وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا