آخر الأخبار

القطريون لاهالي المخطوفين: فقدنا الاتصال مع يحيى السنوار

شارك الخبر
مصدر الصورة
التقى أهالي المختطفين هذا الأسبوع مع مسؤولين قطريين يشاركون في المفاوضات. وقال القطريون خلال الاجتماع  لأقارب المختطفين: السنوار لا يتواصل معنا حاليا. لقد اختفى أيضًا عنا ولم يتصل بنا. لقد توقف عن التواصل عبر الهواتف بسبب الاغتيالات، والآن يتواصل بالورقة والقلم، مما يجعل الأمر صعبا للغاية.
نفس المسؤولين القطريين قالوا لعائلات المختطفين إنهم يقدرون ان السنوار يحيط  نفسه بالمختطفين. ورغم اختفائه، لا توجد معلومات تشير إلى وفاته في قطاع غزة.
كما ادعى القطريون لأقارب المختطفين أن إسرائيل اعتمدت سياسة الاغتيالات التي اضرت بالصفقة. في الماضي كان هنية مسؤولا عن ملف المفاوضات. والآن هناك خالد مشعل وهو أصعب بكثير من النية. وتدرك العائلات التي التقت بممثلي قطر أن عليهم أن يأخذوا المطالبات بمسؤولية محدودة بسبب العلاقة الوثيقة بين قطر وحماس.
وكما نشرنا الليلة الماضية (السبت) في 'ويك إند نيوز'، فقد حضر اللقاء شارون شرابي، شقيق يوسي زيل، الذي قُتل في الأسر والذي تحتجز جثته لدى إرهابيي حماس، وإيلي الذي لا يزال رهن الاحتجاز. تم احتجازه حياً في الأسر. وهاجم شارون القطريين وناشدهم المساعدة في تحرير المختطفين: 'إن دماء عائلاتنا ملطخة بأيديكم لأنكم حولتم الأموال إلى الإرهابيين، ولكنكم أنتم الذين قد تتمكنون أيضاً من محاولة إنقاذ المختطفين'.
وفي الأيام الأخيرة، ألغى الساسة والوزراء الإسرائيليون اجتماعاتهم مع أفراد عائلات المختطفين. وقد التقى أقارب المختطفين هذا الأسبوع بمسؤولين أميركيين وبريطانيين كبار.
وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا