آخر الأخبار

صور - اتمام مراسيم الصلح بين عائلتي يحيى وعسلي في كفر قرع

شارك الخبر
باجواء من المحبه والتسامح عقدت مساء يوم الاحد 29/09/2024 مراسيم الصلح بين عائلتي عسلي ويحيى في بيت رئيس البلديه المحامي فراس بدحي.
 
اعتلى عرافة مراسيم الصلح الشيخ محمود عرباسي امام مسجد الصندحاوي الذي اثنى على جهود لجنة الصلح وكل من سعى لاصلاح ذات البين، تلاه قراءه عطره للشيخ نسيم عثامنه امام مسجد فاطمه الزهراء واختتم الكلمات الشيخ الدكتور مهدي زحالقه امام مسجد الحوارنه والذي اثنى على الجهود التي كللت بالنجاح وشدد كم بالحري نحن في مثل هذه الايام العصيبه نحن بحاجه الى بث روح المحبه والتسامح.
 
المحامي فراس بدحي والذي استضاف ببيته حفل مراسيم الصلح شكر الحضور الذي شارك بالمراسيم والذي تمثل بحضور من جميع اطياف عائلات المجتمع القرعاوي واثنى على النوايا الحسنه واستعداد كبار عائلتي عسلي ويحيى واصرارهم على حل سوء التفاهم بالحوار البناء وبروح من التسامح والمحبه، واكد ان مجتمعنا ينزف دما بغياب القانون ولا خيار لنا سوى وحدة الصف والعمل الجاد لحل كل خلاف بحوار حضاري واثنى على دور رجال الاصلاح ومشاركة ممثلي جميع اطياف المجتمع القرعاوي بمراسيم الصلح.
 
وفي نهاية اللقاء تعانق ممثلي العائلتين واعلنوا امام الجميع ان لا اشكال بينهم بعد اليوم وانهم ملتزمون بارساء روح المحبه والاخوه بينهم.
 
الحاج رفقي عسلي والحاج ماجد عبد الجبار القوا امام الحضور كل ممثلا عن عائلته كلمه عبروا عن شكرهم للجميع والتزامهم الكامل ببنود الاتفاق.
 
هذا واختتمت مراسيم حفل الصلح بتوقيع الاطراف على عقد الصلح بمشاركة توقيع الشهود من ائمة المساجد وممثلي العائلات الذين شاركوا بالحفل.
 
لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا