وتم توقيف 6 أشخاص وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية لمحكمة الرويبة لمتابعتهم في ملف جزائي.
كما مكنت العملية من ضبط 13.30 كلغ من المخدرات “كيف معالج”. مع مبلغ مالي بالعملة الوطنية يقدر بـ 18 مليون سنتيم و600 ألف سنتيم من العائدات الإجرامية. إضافة إلى مركبتين سياحيتين تستعملان في نقل هذه السموم، وأسلحة بيضاء محظورة، وآلة عد النقود، بالإضافة إلى 8 هواتف نقالة.
وكشف بيان صحفي لشرطة العاصمة أن ملابسات القضية انطلقت عقب تحريات ميدانية مكثفة مكنت المحققين من كشف نشاط الشبكة الإجرامية، ليتم تحديد هوية أفرادها وتوقيفهم تباعا، مع ضبط الكمية المذكورة سلفًا من السموم.
ويبقى التحقيق مفتوحًا إلى غاية إحالة المتهمين أمام محكمة الجنايات بالعاصمة.
إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور
المصدر:
النهار