الرئيس تبون يستقبل سفير كوت ديفوار
الجزائرالٱن _ استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، سفير جمهورية كوت ديفوار لدى الجزائر، ألفونس فوهو ساهي، الذي أدى له زيارة وداع بمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسية سفيراً لبلاده بالجزائر.
وجرى الاستقبال بحضور إبراهيم مراد، وزير الدولة المكلف بالمفتشية العامة لمصالح الدولة والجماعات المحلية.
إلى جانب عمار عبة، مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالشؤون الدبلوماسية.
الرئيس تبون يستقبل سفير كوت ديفوار
في لقاء يعكس متانة العلاقات الثنائية بين الجزائر وكوت ديفوار والحرص المشترك على مواصلة تعزيز التعاون في مختلف المجالات.
المصدر:
الجزائر الآن
مصدر الصورة