آخر الأخبار

قسنطينة.. وفاة امرأة سقطت من الطابق الثالث بحي القصبة – النهار أونلاين

شارك

توفي امرأة اليوم في حادث سقوط من علو الطابق الثالث بحي القصبة نهج الوصيف محمد، بلدية ودائرة قسنطينة.

وحسب بيان للحماية المدنية تدخلت على الساعة 17:47، من أجل حادث سقوط امرأة من علو الطابق الثالث لبناية بحي القصبة .

النهار المصدر: النهار
شارك

الأكثر تداولا أمريكا إيران كأس العالم

حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا