آخر الأخبار

تسمم 7 أشخاص بالغاز في قسنطينة – النهار أونلاين

شارك

تدخلت مصالح الحماية المدنية، اليوم الأربعاء، على الساعة 06 سا 21 دقيقة من أجل اسعاف 7 أشخاص من عائلة واحدة. متسممين بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان الماء بالمكان المسمى حي 1600 مسكن بلدية و دائرة الخروب ولاية قسنطينة.

وخلف الحادث تسمم 7 أشخاص بالغاز لهم حالة غثيان و ضيق في التنفس تم اسعافهم و نقلهم إلى المستشفى المحلي.

div>

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

div>

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

النهار المصدر: النهار
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا