آخر الأخبار

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري للشراكة بين إفريقيا وكوريا – النهار أونلاين

شارك

يشارك وزير الدولة وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية أحمد عطاف، بسيول. في أشغال الاجتماع الوزاري للشراكة بين إفريقيا وجمهورية كوريا.

ويرمي الاجتماع الذي يشارك في وزير الخارجية، إلى تقييم التقدم المحرز في تنفيذ مخرجات القمة الإفريقية-الكورية الأولى التي انعقدت شهر جوان 2024. فضلا عن بحث السبل الكفيلة بتطوير هذه الشراكة خدمة لأهداف التنمية التي كرستها الأجندة القارية 2063.

div>

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

div>

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

النهار المصدر: النهار
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا