ويرمي الاجتماع الذي يشارك في وزير الخارجية، إلى تقييم التقدم المحرز في تنفيذ مخرجات القمة الإفريقية-الكورية الأولى التي انعقدت شهر جوان 2024. فضلا عن بحث السبل الكفيلة بتطوير هذه الشراكة خدمة لأهداف التنمية التي كرستها الأجندة القارية 2063.
div>
إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور
المصدر:
النهار