آخر الأخبار

قطر تشيد بالديناميكية التي تشهدها العلاقات مع الجزائر

شارك الخبر
مصدر الصورة

أشادت قطر بالديناميكية الجديدة التي شهدتها العلاقات الاقتصادية الثنائية مع الجزائر، لاسيما في ظل إبرام العديد من اتفاقيات الشراكة في مجالات متنوعة مثل الصحة والزراعة والصناعة، مؤكدة اهتمامها بتطوير الأنشطة في الجزائر.

وتحادث وزير المالية، لعزيز فايد، خلال استقباله، بمقر وزارته، حسب بيان له، مع وفد عن مجموعة أوريدو القطرية برئاسة مديرها العام، عزيز عثمان فخرو، حول سبل تعزيز التعاون الثنائي خاصة في مجال الاتصالات.

وأشاد الطرفان، بهذه المناسبة، بالديناميكية الجديدة التي شهدتها العلاقات الاقتصادية بين الجزائر وقطر، لاسيما في ظل إبرام العديد من اتفاقيات الشراكة في مجالات متنوعة مثل الصحة والزراعة والصناعة.

وأعرب الوفد القطري عن ارتياحه لحسن سير استثماراته في الجزائر ونتائجها الإيجابية، كما أعرب عن اهتمامه الكبير بتطوير وتنويع أنشطته في الجزائر، ليس فقط من خلال مواصلة تطوير شبكته، بل أيضًا بتعزيز مجموعة الخدمات المقدمة للمستهلكين.

كما تمحورت المناقشات كذلك بين الجانبين، حول  مساهمة هذا المتعامل القطري في جهود رقمنة الاقتصاد الجزائري ومشاركته في تطوير الدفع الإلكتروني، وفي هذا الصدد، عرض الوفد القطري التجربة التي اكتسبتها مجموعة أوريدو في هذا المجال من خلال وجودها في العديد من الأسواق، وهي تجربة يمكن أن تستفيد منها البلاد.

واتفق الطرفان في ختام هذا اللقاء على مواصلة هذا الحوار الثنائي، بالإضافة إلى تعزيز التبادلات بين الجانبين من أجل العمل المشترك لتعزيز علاقات التعاون والاستفادة من الإمكانات الكبيرة لهذا الشراكة.

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك الخبر

إقرأ أيضا