آخر الأخبار

من حيث المقروئية والتأثير .. صحيفة "الجزائر الآن" تتربع على عرش الصحافة الالكترونية المعتمدة بالجزائر

شارك الخبر

الجزائر الآن _ اعتلت صحيفة “الجزائر الآن” الالكترونية صدارة الصحف الالكترونية المعتمدة بالجزائر خلال الأشهر الثلاثة ( جوان ،جويلية ،أوت ) من هذه السنة 2024.بحسب آخر الاحصائيات التي أعلن عنها الموقع العالمي المختص في احصائيات المواقع الالكترونية في العالم  .العالمي  المختص رقم واحد ” ” .

وجاء تصدر صحيفة” الجزائر الآن ” لصدارة الصحف الالكترونية المعتمدة في الجزائر خلال شهور ( جوان و  جويلية وأوت)  لهذا العام 2024. بعد الاحترافية العالية التي أبانت عنها الصحيفة في معالجة عدد من المواضيع التي تهم الشأن الوطني و الدولي  .

وكانت قبل هذا تتصدر صحيفة “دزاير توب” مشهد الصحافة الالكترونية بالجزائر في الأشهر الأول من عام 2024 فيما كانت “الجزائر الآن ” في المرتبة الثانية . قبل أن تعتلي في الأشهر الثلاثة الأخيرة صحيفة “الجزائر الآن” الصدارة، سواء من حيث المقروئية و التأثير .

و الملاحظ أن صحيفة “الجزائر الآن” إقتربت من تسجيل رقم مليون قارئ شهريا.

وهو ما تبينه الأرقام الخاصة بمقروئية الصحيفة الالكترونية  في شهر جوان لهذا العام. حسب الموقع العالمي سيميلاى واب دائما .

ورغم الإمكانيات المتواضعة  جدا إلا أن تصدر صحيفة “الجزائر الآن” إليكترونية للمشهد الاعلامي الالكتروني يدل على جودة واحترافية ومصداقية  المادة الاعلامية المقدمة من الفريق الصغير للصحيفة الكترونية. خاصة وأن الأرقام التي حققتها تفوق بكثير ارقام موسسات إعلامية عريقة  قائمة بذاتها  منذ التسعينات. امكانياتها لا تقارن بامكانيات صحيفة “الجزائر الآن” الالكترونية” .

و معلوم ان صحيفة “الجزائر الآن” الالكترونية تتبنى خط افتتاحي احترافي وطني خالص لا لبس فيه يتميز بالاحترافية و المهنية والجودةو مصداقية المادة الاعلامية المقدمة.  .

كما تركز على المقالات  السياسية ، الاقتصادية ، الرياضية، التحليلية ذات البعد الدولي .

 هذا وتمكنت صحيفة “الجزائر الآن” الالكترونية من تحقيق صدارة الصحف الالكترونية المعتمدة بالجزائر في الأشهر الثلاثة الأخيرة رغم الضربات التي تلقتها صفحاتها الثلاثة على “ميتا ” بعدما قامت بحذفها نهائيا بسبب مواضيع ذات صلة بالقضية الفلسطينية.

شارك الخبر

إقرأ أيضا