آخر الأخبار

أكد رئيس حزب جبهة المستقبل، فاتح بوطبيق، الجمعة، أن الجزائر أصبحت قوة إقليمية تدافع عن مصالحها وعن مصالح الشعوب المستضعفة، مبرزا

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

أكد رئيس حزب جبهة المستقبل، فاتح بوطبيق، الجمعة، أن الجزائر أصبحت قوة إقليمية تدافع عن مصالحها وعن مصالح الشعوب المستضعفة، مبرزا أن المترشح عبد المجيد تبون يمثل “قصة نجاح”.

وقال بوطبيق، خلال تجمع شعبي نشّطه بقاعة المحاضرات بالمعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني “الشهيد حسين مرخوفي” في ولاية توقرت، في إطار اليوم السادس عشر من الحملة الانتخابية، إن “الالتفاف حول المترشح الحر وتزكيته لعهدة رئاسية ثانية سيضمن للجزائر مواصلة مسار التنمية بكل أبعادها وكذا تعزيز الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي، مضيفا أن المترشح تبون ابن الجزائر البار يمثل “قصة نجاح”.

وفي هذا السياق، دعا رئيس حزب جبهة المستقبل إلى التصويت لصالح المترشح الحر، عبد المجيد تبون، وتزكيته لعهدة رئاسية ثانية، تعزيزا للاستقرار وللمكاسب المحققة.

وأكد بوطبيق أن “الالتفاف حول المترشح الحر وتزكيته لعهدة رئاسية ثانية سيضمن للجزائر مواصلة مسار التنمية بكل أبعادها وكذا تعزيز الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي، كما يقوي الجبهة الداخلية للبلاد”.

وتطرق المتحدث، في كلمته، إلى جملة الإنجازات التي شهدتها الجزائر خلال السنوات الأخيرة، والتي وصفها “بالوثبة التنموية والاقتصادية”، مشيرا إلى المترشح الحر تبون يراهن على “تحقيق نهضة صناعية ترقى إلى تطلعات المواطنين, من خلال استحداث أقطاب صناعية”، علاوة على “تطوير قطاعي الفلاحة والطاقة”.

كما دعا رئيس حزب جبهة المستقبل إلى “تكثيف حملات المساندة والتعبئة الشعبية من أجل التصويت لصالح للمترشح الحر عبد المجيد تبون”.

الإخبارية المصدر: الإخبارية
شارك الخبر

إقرأ أيضا